الخميس، 27 أكتوبر 2011

رسالة إلى ملك البحرين ... احقن دمك !


رسالة إلى ملك البحرين ... احقن دمك !

إن لكل شيء ثمن ، من قبض الثمن يجب عليه أن يفي المقابل ، و إلا كان مجرما ظالماً سارقاً ، و إن كان الثمن مبالغٌ فيه كان الدافع مغبوناً وله فسخ العقد و استرداد الثمن ، أو أن يقبل بأخذ الأكثر الموازي للثمن الذي دفع .

جلالة ملك البحرين ، استلمت الثمن ، أغلى ثمن يدفع على الإطلاق "الدم" ، وقد دفع شعبك الكثير ، و استلمت أيضا من خارج البحرين أثماناً ، استلمت أمننا و استقرارنا و وحداتنا الوطنية و الدعاوي الطائفية التي نخرت في العالم العربي بأحداث صنعها نظامك تحت راية إعلامك و متحدثيك الموالين لك ، فما هو المقابل ؟

هل ما زلت تطلب الثمن ؟ هل مازلت تريد المزيد من الدم ؟
أم المطلوب سلب الوحدة الوطنية من دول الخليج ؟ 
و هل لديك ما تعطي مقابل الدم ؟ 
و مقابل الوحدة الوطنية ؟ 
أم سترد الثمن ؟!

جلالة ملك البحرين ، هناك فرقٌ بينك وبين الله ، فعندما يعطي الله حقوقاً أصيلة ليس لك أن تنتزعها، إلا إن تلبسك فرعون موسى و لا أظنك ، فشعبك طالب بحقه الأصيل حقه في التفكير و التعبير و المطالبة بما له ، حقه بالحياة التي وهبها إياه الله ، و ليس لك أن تسلب هذا الحق ، إن شعبك مازال مصراً على أخذ حقوقه ، وقد أعطاك ثمناُ لها هو بالأصل ليس لك ولكنه حكم الدنيا ، أعطاك الدماء الدماء الدماء ، فهل لك أن لا تأخذ المزيد من الدماء حتى لا ترتفع عليك الفاتورة ؟
هل لك أن تحاول أن تعطي شعبك ما له و تأخذ ما لك .. هل لك أن تسوي حساباتك مع الشعب ؟

إنك تجر شعبك إلى أن يطالب بالمزيد ، فحرية وحقوق مسلوبة منذ سنوات أرادوا مقابلها إصلاح النظام ، و مقابل الدم طالبوا بنظامك ، لو زاد نزف الدم ما هو الذي ستعطيه بالمقابل ؟!
و إن ارتفع الاحتقان الطائفي الذي زرعته أنظمتك بيننا نحن خارج البحرين ، وطالبنا بثمن ذلك أتستطيع العطاء و الوفاء ؟!  
اسرح بخيالك يا ملك البحرين وتذكر نمورد و فرعون و شاه إيران و حسني مبارك وغيرهم ، وفكر ثم فكر ثم فكر ، وحقن الدماء دمك و دم شعب البحرين الطاهر ، وتذكر أن دمك ليس إلهياً وليس أغلى من دماء أبناء الشعب ، ولا تنسى أن دم القاتل الظالم رخيص جداً ... جداً .



24/3/2011 م 
مع تعديل طفيف 27/10/2011


هناك تعليقان (2):

  1. تحلللم باحلاامك ان تسسقط اللبحرييين (L)

    مآتبي حمد يحكم البحرين ؟ !

    اييران تنططرك :)

    ردحذف
  2. عجبي لمثل هذه العقول التافهة ،، عندما نطالب بحقوق يردون علينا بأن ايران تنتظركم!!

    يسقط طاغية البحرين وعائلته المحتلة  

    ردحذف